تعلن Tencent عن الاستثمار في Wave لتوسيع سوق المحيط الأزرق لحفلات الواقع الافتراضي

2020-11-19 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

أعلنت Tencent Music أنها توصلت إلى اتفاقية تعاون استراتيجي مع مزود خدمة أداء VR Wave وستستثمر فيها في شكل أسهم. ومع ذلك ، لم يكشف الطرفان عن تفاصيل مالية محددة.


وفقًا لاتفاقية التعاون ، سيقوم الطرفان باستكشاف سوق المحيط الأزرق بشكل مشترك لحفلات الواقع الافتراضي. وستقدم Tencent Music بثًا حصريًا لبرنامج Wave Show على جميع المنصات بما في ذلك QQ Music و Kugou Music و Kuwo Music و Quanmin K Song ؛ وفي الوقت نفسه ، سيعمل الطرفان معًا قم بتطوير محتوى حفلة موسيقية غامرة عالية الجودة لـ TME Live ، وتوفير محتوى موسيقي عالمي عالي الجودة وتجربة ترفيه موسيقية افتراضية تفاعلية مبتكرة.


ومن الجدير بالذكر أن Wave قد أتمت تمويلًا بقيمة 30 مليون دولار من السلسلة B بقيادة Maveron في يونيو من هذا العام ، وكانت الشركة قد وضعت بالفعل خططًا لدخول الصين واليابان.


يقع المقر الرئيسي لشركة Wave في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، وقد أسستها مجموعة من قدامى المحاربين في مجال الموسيقى والتكنولوجيا الذين أرادوا نقل الأحداث الحية إلى العالم الرقمي. تتعاون هذه الشركة مع شركات التسجيلات وشركات الوساطة والفنانين المستقلين لعقد حفلات افتراضية تضم صورًا افتراضية. أعلن الفريق مؤخرًا عن سلسلة من العروض الافتراضية بعنوان "One Wave" ، استضافها جون ليجند وتانيش جورجسون.


فيما يتعلق بنموذج الربح ، تخطط Wave لإضافة دفع تذاكر الحفل والمبيعات الطرفية ورعاية العلامة التجارية والإعلان وغيرها من الأعمال التجارية. بعد ذلك ، ستقيم Wave حفلات موسيقية افتراضية لمزيد من المشاهير (بما في ذلك التعاون مع مستثمري المشاهير الحاليين) ، وتوسيع نطاق الأعمال ، وما إلى ذلك.


أصبحت الحفلات الموسيقية الافتراضية أكثر شيوعًا ، خاصةً عندما يتعين إلغاء المهرجانات والعروض الحية بسبب تأثير وباء التاج الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، كانت Epic Games ، مطورة Fortnite ، المحرك الرئيسي لهذا الاتجاه ، فقد أقامت حفلة موسيقية رقمية مع DJ Marshmello الشهير في عام 2019 وجذبت أكثر من 10 ملايين شخص. في أبريل من هذا العام ، احتل مغني الراب ترافيس سكوت عناوين الصحف في أدائه في "Fortnite".


from: 映维网yivian.com/news/80087.html

© 2020 www.ourvrworld.com