Meta تستحوذ على شركة Inside ، المطور وراء VR Fitness Supernatural

2021-10-30 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

بعد إعادة تسمية Facebook إلى Meta ، قامت الشركة بأول عملية استحواذ: Inside ، الاستوديو الذي يقف وراء تطبيق VR للياقة البدنية Supernatural.

أعلنت Meta عبر منشور مدونة أن In قد وقع اتفاقية للانضمام إلى Meta. سيتم دمج Supernatural في Reality Labs ولكنها تظل عملية قائمة بذاتها مع الاستمرار في إنشاء اللياقة البدنية والعافية والتجارب الاجتماعية في الواقع الافتراضي لمساعدة الأشخاص على تحقيق أهدافهم بأسعد طريقة ممكنة وأكثرها ارتباطًا.

قالت الشركة: "يمنحنا الواقع الافتراضي والميتافيرز جميعًا الفرصة للتواصل وتبادل الخبرات بطرق هادفة وساحرة. يستخدم آلاف الأشخاص بالفعل Supernatural لبناء إجراءات اللياقة البدنية الخاصة بهم في الواقع الافتراضي." ما عليك سوى إلقاء نظرة على مجموعة Supernatural Facebook. . هنا ، يدعم أكثر من 20 ألف عضو بعضهم البعض كل يوم ويحتفلون بالفرح المكتشف حديثًا. يقول الكثيرون أن خارق للطبيعة و Quest يجلب الفرح إلى الحياة ".

صرحت Meta كذلك أنها تأمل في الاستمرار في إضفاء البهجة على مجتمع Supernatural مع المزيد من الموسيقى والتدريبات الإبداعية والميزات والتجارب الاجتماعية. في الوقت نفسه ، سيناقش الفريق كيفية تحسين الأجهزة المستقبلية لدعم تطبيقات VR للياقة البدنية ، وتشجيع المطورين الآخرين على تقديم تجارب لياقة جديدة إلى VR: "نعتقد أن اللياقة ستكون نجاحًا كبيرًا في الواقع الافتراضي ، وثالثًا متعددًا- يمكن أن تكون تطبيقات اللياقة الخاصة بالحفلات ناجحة. "


from: news.nweon.com/91041

© 2020 www.ourvrworld.com