أستراليا Vection تستحوذ على مجموعة JMC Group الأوروبية لحلول AR / VR

2021-06-16 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

أعلنت شركة Vection Technologies ، وهي شركة برمجيات في الوقت الفعلي تركز على تقديم حلول الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد والواقع المعزز إلى Industry 4.0 ، أنها استحوذت على شركة JMC Group للتكنولوجيا الصناعية 4.0 ومقرها أوروبا. وأشار الفريق إلى أن هذا الاستحواذ سيسرع من توسع الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، مع زيادة تكامل محفظة XR الخاصة بها مع إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

JMC هي شركة تقنية تقوم بتصميم وتطوير وتقديم حلول تكنولوجيا الأعمال المتكاملة عالية المستوى للصناعة 4.0.لديها معرفة وخبرة غنية في الواقع الافتراضي والواقع المعزز وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

قال جيانماركو بياجي ، العضو المنتدب لشركة Vection Technologies ، إن هذه الصفقة تعد خطوة مهمة في استراتيجية النمو الرأسي للشركة ، مما يسمح للفريق بمساعدة الشركات على تحقيق خطط التحول الرقمي من خلال الجيل التالي من حلول XR المتكاملة.

قال: "يلتزم فريق Vection Technologies بإستراتيجية النمو المعمول بها. نحن ملتزمون بأن نصبح شركة تقنية عالمية ذات أساس XR قوي ونجمع بشكل وثيق بين تقنيات التمكين المبتكرة والقدرات الرأسية القوية. ومن خلال هذا الاستحواذ ، اكتسبناها. مزايا فنية وجغرافية كبيرة وفتحت فرص نمو عالمية مهمة للشركة ".

علق جاكوبو ميرلي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة JMC ، قائلاً: "نحن نتفق مع رؤية Vection العالمية لمساعدة الشركات على تحقيق قفزة نحو الثورة الصناعية الرابعة من خلال الجمع بين تقنيات الجيل التالي مع XR."

ومن الجدير بالذكر أن Vection Technologies تعمل بنشاط على توسيع مجال XR. في مارس 2020 ، استحوذت هذه الشركة على منصة التعاون XR في الوقت الحقيقي CAD Mindesk ، والتي استثمرت من قبل HTC.


from: news.nweon.com/86659

© 2020 www.ourvrworld.com