بدأ الإصدار 29 من Oculus Quest في دفع تطبيق ملف جديد وتراكب MR على الشاشة

2021-05-18 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

فيما يلي المحتويات الرئيسية لإصدار V29:

1. حساب متعدد المستخدمين ومشاركة التطبيق

جلبت Oculus في البداية ميزات حسابات المستخدمين المتعددة ومشاركة التطبيقات لمستخدمي Quest 2 في فبراير. يسمح الأول لحسابات متعددة بتسجيل الدخول لاستخدام نفس سماعة الرأس ؛ بينما يسمح الأخير للمستخدمين بمشاركة تطبيقاتهم المشتراة على الأجهزة المشتركة.

الآن ، ستدعم الوظائف الموصوفة Quest 1.

باستخدام هذه الوظيفة ، سيتمكن صاحب الحساب الأساسي من إضافة حسابات ثانوية إلى الجهاز ومشاركة التطبيقات التي تم شراؤها معهم. هذا لا يتيح المشاركة الآمنة فحسب ، بل يمكن تخصيص تقدم اللعبة والإنجازات بشكل فردي وحفظها لكل حساب.

تفاصيل الوظائف الموضحة أدناه:

حاليًا ، يمكن لحساب المسؤول (الحساب المستخدم لإعداد سماعة الرأس) إضافة ما يصل إلى ثلاثة حسابات فرعية وتمكين مشاركة التطبيق على جهاز واحد. تذكر أنها حاليًا ميزة تجريبية فقط ، نظرًا لأن المزيد والمزيد من العائلات تبدأ في امتلاك أجهزة مهام متعددة ، فقد يتم إجراء تغييرات في المستقبل.

لتمكين ميزة مشاركة التطبيق والحساب متعدد المستخدمين ، يجب على حساب المسؤول وأصحاب الحسابات الآخرين استخدام حسابات Facebook الخاصة بهم لتسجيل الدخول إلى الجهاز المشترك.

يمكن لأصحاب الحسابات الآخرين فقط الوصول إلى التطبيقات المشتركة لصاحب حساب المسؤول على الجهاز مع تمكين وظيفة مشاركة التطبيق. إذا قام أصحاب الحسابات الآخرون بشراء أجهزتهم الخاصة أو امتلاك أجهزتهم الخاصة بالفعل ، فلن تتمكن من الوصول إلى التطبيقات المشتركة التي تدير الحساب من خلال سماعة الرأس الخاصة بك.

يمكن لأصحاب الحسابات الآخرين شراء تطبيقاتهم ومحتوياتهم الخاصة على الجهاز المشترك ، لكن لن تتم مشاركتها مع حساب المسؤول أو الحسابات الفرعية الأخرى.

لا يزال بإمكانك تسجيل الدخول إلى أجهزة متعددة في نفس الوقت. ومع ذلك ، لن تتمكن من استخدام نفس الحساب لتشغيل نفس التطبيق على أجهزة متعددة في نفس الوقت. يمكن للحسابات المختلفة الوصول إلى التطبيقات المشتركة لسماعات رأس متعددة في نفس الوقت. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه في الوقت الحالي ، لا يمكن تمكين مشاركة التطبيق إلا على جهاز واحد.

إذا لم تقم بإعادة ضبط إعدادات المصنع ، فلا يمكنك تغيير حساب المسؤول. يمكن لحساب المسؤول إضافة حسابات فرعية أخرى ، لكن لا يمكن للحسابات الأخرى إضافة حسابات فرعية.

2. تراكب مباشر في الوقت الحقيقي

يوفر Oculus وظيفة Casting جديدة لتطبيق Oculus على iOS: Live Overlay. ستبدو كما لو كنت في الواقع الافتراضي من خلال وضع نفسك في طبقات وتراكبها على شاشة رقمية. ما عليك سوى وضع هاتفك على سطح مستوٍ ، وتوجيهه إلى نفسك أثناء الإرسال (أو السماح لصديق بالاحتفاظ به) ، والتبديل إلى Live Overlay والنقر فوق تسجيل للبدء. يمكنك حتى إجراء العمليات الموضحة في وضع selfie ، حتى تتمكن من رؤية كيف تبدو في اللعبة.

Live Overlay مناسب لأي تطبيق VR يدعم الإرسال والتسجيل. ملاحظة: Live Overlay مناسب لجهاز iPhone XS والموديلات الأحدث. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديمه لبعض المستخدمين كوظيفة اختبار.

3. استخدم الميكروفون لتسجيل الصوت

تمت إضافة القدرة على تسجيل الصوت عبر الميكروفون عند تسجيل الفيديو في VR. عند البدء في تسجيل مقطع فيديو ، سيبدأ صوت الميكروفون تلقائيًا في التسجيل في نفس الوقت. لإيقاف تسجيل صوت الميكروفون ، كتم صوت الميكروفون في قائمة "الإجراءات السريعة". بهذه الطريقة ، سواء كنت تلعب "Red Matter" أثناء التعليق ، أو تناقش التكتيكات مع زملائك في "Onward" ، يمكن الآن حفظ جميع لحظات الصوت ذات الصلة إلى الأبد على الشاشة.

4. إخطار جوال Office اللانهائي

يوفر الإصدار 29 سلسلة من وظائف المكتب اللانهائي على مستوى النظام لمساعدتك في الحفاظ على كفاءة مكتبية عالية في الواقع الافتراضي. الشيء الأكثر أهمية هو أن مستخدمي iOS يمكنهم الآن عرض إشعارات الهاتف المحمول دون خلع سماعة الرأس. ستعرض سماعة الرأس معلومات حول تطبيق iPhone الذي مكّن إشعارات شاشة القفل. هذه الميزة متاحة فقط لنظام التشغيل iOS ، ولكن دعم Android سيقابلك قريبًا.

إذا تم تشغيل وظيفة الحساب متعدد المستخدمين ، فستتم حماية إشعاراتك بالخصوصية ولن يتمكن أصحاب الحسابات الفرعية من الوصول إليها. لتلقي إشعارات iPhone ، انتقل إلى "الجهاز" في تطبيق Oculus وقم بتمكين "إشعارات الهاتف".

5. ملف التطبيق

يمكنك الآن الوصول إلى ملفات جهاز VR وتصفحها وإدارتها ومشاركتها وتنظيمها من خلال هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل الملفات من متصفح Oculus إلى تطبيق الملفات وتحميل الملفات إلى موقع الويب.

6. اختصار بيئة المنظور

يمكنك الآن الوصول إلى وظيفة منظور العبور من خلال اختصار جديد. يمكن للخيار تعيين بيئة الصفحة الرئيسية الافتراضية على العبور ، والتبديل ذهابًا وإيابًا بين الواقع والافتراضي. للوصول إلى الاختصار ، ابحث عن رمز "العين" في صفحة العبور الرئيسية في قائمة "الإعدادات السريعة".

7. موضوع الضوء

جلب موضوع الضوء إلى Quest 2 و Quest. يمكنك تغيير وظيفة النظام ومظهر تطبيق Oculus إلى Light Theme.

لتحديد الميزة التجريبية الموصوفة ، افتح القائمة العامة ، وحدد الإعدادات ، ثم حدد الميزة التجريبية. حدد "سمة العرض" للاختيار بين "السمة الداكنة" أو "السمة الفاتحة".

8. القائمة العامة

تمت إعادة تصميم القائمة العامة لتسهيل أداء المهام المتعددة والوصول بسرعة إلى التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا. لا يزال بإمكانك الوصول إلى الوظائف الأساسية على مستوى النظام مثل الإعدادات والإشعارات وطاقة البطارية.

9. عرض ليلي

تمت إضافة العرض الليلي إلى الإعدادات. الآن ، يمكنك اختيار ألوان دافئة تكون أكثر رقة على العيون. للحصول على التفاصيل ، يرجى التنفيذ بالترتيب: قم بتشغيل سماعة الرأس ، وافتح القائمة العامة ، وحدد الإعدادات ، ثم حدد الجهاز. افتح شاشة العرض الليلي واضبط درجة حرارة الشاشة على وضع مريح.

10. الإعلان

للواقع الافتراضي إمكانيات غير محدودة ، والتي يمكن أن تجلب لك العديد من التجارب الغامرة مثل الصدمة والإلهام والتعاطف. لذلك ، من أجل مساعدة المطورين على بناء مثل هذا المحتوى ، قالت Oculus إنها بحاجة إلى إنشاء نظام بيئي مزدهر.

قريبًا ، سيبدأ Oculus اختبار إعلانات محتوى Oculus في تطبيق Oculus على الهاتف المحمول. قال الفريق: "هدفنا هو مساعدة المطورين وتجربة تطويرهم ليتم اكتشافها من قبل المزيد من الناس. يتضمن متجر Oculus مئات الألعاب والتطبيقات. نريد التأكد من أن كل من يساعدنا في تحقيق الواقع الافتراضي لديه فرصة للعثور على المعجبين والتواصل معه. على سبيل المثال ، يمكن للمطور الذي يطور لعبتك المفضلة نشر إعلان للتأكد من أن الأشخاص يمكنهم اكتشاف التطبيق الجديد أو تجربة إطلاقه. "


from: news.nweon.com/85823

© 2020 www.ourvrworld.com