تحقق لعبة لوحة Quest VR "Demeo" إيرادات قدرها 500 ألف دولار في 48 ساعة

2021-05-11 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة Resolution Games Tommy Palm (Tommy Palm) ، فقد حققت لعبة VR Tabletop "Demeo" التي تم إصدارها في 7 مايو أرباحًا بقيمة 500000 دولار في غضون 48 ساعة ، وفي اليوم التالي وصلت نسبة الاحتفاظ إلى 63٪.

وقالت بالم عبر تويتر قبل أيام قليلة: "في غضون 48 ساعة ، تجاوزت عائدات" Demeo "500 ألف دولار ، وبلغت نسبة الاستبقاء 63٪ في اليوم التالي." هذا العمل يدعم Steam و Quest Store ، والسعر كلاهما. إنه 29.99 دولارًا. باستثناء الفرق في سعر العملات الإقليمية ، يُقدر أن اللعبة قد بيعت 16672 نسخة في يومين.

يسمح "Demeo" لما يصل إلى أربعة لاعبين باللعب معًا والاستكشاف المشترك لمساحة زنزانة مليئة بالوحوش المخيفة والفخاخ الخطرة. إذا كنت معتادًا على ألعاب الطاولة مثل Dungeons and Dragons ، فلن تكون غير معتاد على طريقة اللعب. تنقل لعبة "Demeo" طريقة لعب مشابهة لعالم الواقع الافتراضي. سيلعب اللاعبون دور المغامر ويتصرفون وفقًا للأرقام التي يرميها النرد.

ليس هذا فقط ، تمامًا مثل لعبة الطاولة ، يمكنك أيضًا رمي النرد والتلاعب بالبطاقات من منظور الله في لعبة الواقع الافتراضي. لكن الاختلاف هو أنك هذه المرة لم تعد تعتمد على عقلك لتخيل مشاهد المعارك المحددة ، ولكن يمكنك مشاهدة كل المغامرات ، بما في ذلك جميع أنواع المؤثرات السحرية الرائعة وصور الوحوش.

وفقًا لصفحات Steam و Quest ، تلقى "Demeo" الكثير من الثناء. من بينها ، أعطت 802 تقييمًا على صفحة Quest درجة مثالية تقارب الخمس نجوم ، بينما أعطت 240 تقييمًا على Steam تصنيفًا خاصًا بنسبة 91 ٪.


from: news.nweon.com/85624

© 2020 www.ourvrworld.com