حجم إنتاج الفيديو ثلاثي الأبعاد Arcturus يكمل تمويلًا أوليًا بقيمة 5 ملايين دولار

2021-05-07 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

أعلنت Arcturus ، وهي أداة لتحرير مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد وتوزيعها ، أنها أكملت استثمارًا أوليًا بقيمة 5 ملايين دولار بقيادة BITKRAFT Ventures وشاركت فيه HBSE Ventures و NTT Docomo Ventures و Build Ventures و Marc Merril و Craig Kallman.

على عكس الفيديو المجسم ، يكون الفيديو ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد تمامًا ويمكن مشاهدته من جميع الزوايا ، مما يجعله مناسبًا جدًا للواقع المعزز والواقع الافتراضي. ومع ذلك ، نظرًا للتحديات في التقاط وتخزين وتحرير وتوزيع الفيديو الحجمي ثلاثي الأبعاد لم يحقق شعبية واسعة النطاق بعد.

يأمل Arcturus في تبسيط استخدام الفيديو الحجمي ثلاثي الأبعاد من خلال "Holosuite" (HoloEdit و HoloCompute و HoloStream) ، مما يجعل التحرير والإدارة والنقل أسهل.

فيما يتعلق بهذا الاستثمار ، قالت Arcturus إنها تخطط لاستخدامه "لتوسيع حجم فريق تطوير البرمجيات ، والتركيز على نمو المبيعات ، وتوسيع خط الإنتاج مع التركيز على البث المباشر".

قال كمال ميستري ، الرئيس التنفيذي للشركة: "تتمثل مهمة Arcturus في خلق مستقبل حيث يمكن للجميع التقاط الصور المجسمة الرقمية من الواقع ، وتخصيصها ، وحتى التفاعل مع الآخرين في الوقت الفعلي. ويمكن أن يشمل ذلك وكلاء خدمة العملاء الرقميين ، والأفاتار البشري ، و 3D الحفلات الموسيقية ومدارج الموضة ، أو يمكنها تقديم وجهات نظر الرياضيين الرياضيين. وبدعم من المستثمرين مثل BITKRAFT Ventures ، نعتقد أن Arcturus ستصبح صناعة فيديو جماعية شائعة. محفز يمكّن الملايين من المستخدمين من إنشاء شكل جديد من المحتوى التفاعلي . "

لا يزال تصوير الفيديو ثلاثي الأبعاد من منظور حقيقي عملية معقدة ، وعادة ما تتطلب استوديو مخصصًا وعشرات أو حتى مئات الكاميرات. بالمقارنة مع الفيديو التقليدي أو حتى فيديو الاستريو ، فإن مجموعة البيانات التي تم إنشاؤها كبيرة جدًا.

ومع ذلك ، نظرًا لتطوير الأجهزة والبرامج ، من المحتمل أن يتغير هذا الوضع في المستقبل. على سبيل المثال ، في السنوات الأخيرة ، استخدم الباحثون أساليب التعلم الآلي لإعادة بناء مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد من مقاطع الفيديو التقليدية ، وحققوا نتائج مقنعة. يمكن للأجهزة المصممة خصيصًا لالتقاط البيانات الحجمية ثلاثية الأبعاد (مثل Azure Kinect من Microsoft أو الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية المزودة بتقنية LiDAR) تبسيط عملية الالتقاط وتوسيع حالات استخدام الفيديو الحجمي ثلاثي الأبعاد.

Arcturus ليس مسؤولاً عن الالتقاط الفعلي للفيديو ثلاثي الأبعاد الحجمي ، ولكنه يعتمد على نمو الطلب على الفيديو ثلاثي الأبعاد الحجمي ويأمل في إعداد مجموعة من الأدوات للمبدعين لتخزين وتحرير وبث المحتوى ذي الصلة. سعر Holosuite من Arcturus هو: 7500 دولار لكل مستخدم في السنة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الرسمي للشركة.


from: news.nweon.com/85492

© 2020 www.ourvrworld.com