يعرض Facebook أحدث مكتب للواقع الافتراضي ، ويدعم تكامل السطح المادي ، وتتبع لوحة المفاتيح الفعلية

2021-04-15 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

أعلن Facebook أنه سيقدم ميزتين جديدتين إلى Infinite Office: تكامل السطح المادي والقدرة على تتبع لوحات المفاتيح الفعلية.

تكامل السطح المادي: اسمح للمستخدمين بوضع مكاتب افتراضية على أثاث حقيقي وتحويلها إلى مساحة مكتب افتراضية مريحة تعتمد على الأسطح المادية.

تتبع لوحة المفاتيح الفعلية: يمكنك إقران لوحة مفاتيح Logitech K830 مع Quest 2 ، وعرض التمثيل ثلاثي الأبعاد ليديك ولوحة المفاتيح الفعلية في VR ، بحيث يمكنك بسهولة إدخال النص والتنقل في النظام في بيئة المنزل

بالنسبة لهذه الوظيفة ، أصدر أندرو بوسورث ، رئيس Facebook Reality Labs ، مقطع فيديو تمهيديًا صغيرًا عبر Twitter .

كما هو موضح في الفيديو ، يمكنك نقل لوحة مفاتيح Logitech K830 إلى مساحة مكتب افتراضية يتم تقديمها بناءً على المستوى المادي للأثاث الحقيقي ، وبعد ذلك ستتتبع سماعة الرأس لوحة المفاتيح الفعلية وأيدي المستخدم ، وتعرض الشكل ثلاثي الأبعاد المقابل في الفضاء الافتراضي في الوقت الحقيقي سعيد. يمكن ملاحظة أن عملية الكتابة على لوحة مفاتيح المستخدم سلسة للغاية وسلسة.

أصدر Facebook في البداية برنامج Infinite Office في مؤتمر Connect في عام 2020. هذه مجموعة من الميزات الجديدة المضمنة في Oculus Home ، وتهدف إلى تحسين كفاءة ومرونة مكتب الواقع الافتراضي.

تشمل الميزات ذات الصلة مساحة عمل ضخمة وشاشات متعددة قابلة للتخصيص ، دون الحاجة إلى شاشات إضافية ، وسيوفر لك مستعرض Oculus تجربة ويب على مستوى سطح المكتب. ستتكامل مع بيئتك الفعلية ، وهي محمولة ومتينة ، بحيث يمكنك البدء من جديد بسهولة من حيث انتهى. من أجل تحسين التركيز والمرونة ، يمكنك التبديل بحرية بين تجربة غامرة بالكامل وشاشة افتراضية تدعم وضع المنظور .

فيديو ترويجي للمكتب اللانهائي

أنا nfinite مكتب الفيديو الترويجية

سيتم إطلاق Infinite Office رسميًا في شتاء عام 2020. قال بوسورث في ذلك الوقت إنه كان الخيار الأفضل بعد العمل معًا في المكتب. وجد أيضًا أنه يمكن دمج هذه الأداة مع Facebook Portal: استخدم Portal لمحادثات الفيديو العامة ؛ يُستخدم الواقع الافتراضي في عمليات التعاون على نطاق واسع.

يعترف بوسورث بأن التركيز على مكان العمل يواجه تحديات إضافية. "هناك العديد من الأشياء التي عليك القيام بها بشكل صحيح. فجأة ، في بيئة مكتبية ، كيف تتصرف وكيف تتعامل مع الآخرين. إذا كان على الناس الاعتماد عليها ، فعليك تحقيق مستوى عالٍ جدًا من الموثوقية. هذا مصدر قلق كبير لنا ".

سيستمر Facebook في العمل على جعل VR خيارًا مهمًا للعمل في المكاتب البعيدة ، ومواصلة تحسين مجموعة الأدوات ذات الصلة. قال بوسورث: "نريد أن نبدأ بمكونات بسيطة يمكن للناس استخدامها وتكون مفيدة للجميع. بمرور الوقت ، إذا كان من الممكن توسيعها أكثر ، نعم ، فسوف تتوسع ، ولا تريد استخدامها فقط عندما يتعلق الأمر بالاجتماع. "

الجدير بالذكر أن الفريق أطلق وظيفة البحث عن واستخدام ماوس Bluetooth أو لوحة التتبع في VR في يناير من هذا العام ، مما أضاف المزيد من خيارات الإدخال للمستخدمين.


from: news.nweon.com/84804

© 2020 www.ourvrworld.com