مسح ثلاثي الأبعاد + صورة افتراضية ، Wolf3D يكمل 1.3 مليون دولار في التمويل

2020-08-07 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

أكملت Wolf3D ، وهي شركة مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد وصور رمزية مقرها في تالين ، إستونيا ، جولة جديدة من التمويل بقيمة 1.3 مليون دولار أمريكي. قال الفريق إن الأموال ستساعد في زيادة تحسين منصته الرمزية عبر الألعاب. يشمل المستثمرون في هذه الجولة من التمويل Trind Ventures و Presto Ventures و Koha Capital و Spring Capital و Contriber Ventures وعدد من المستثمرين الملاك ، وقد بلغ إجمالي تمويل الشركة 2.8 مليون دولار أمريكي.


تعمل Wolf3D على تطوير تقنية المسح ثلاثي الأبعاد منذ إنشائها في عام 2014. بعد ست سنوات ، بدأت الشركة في توفير تقنية مسح الصور الرمزية للمطورين الصغار والمتوسطين ، مجانًا لشركات محددة. يتيح برنامج Wolf3D's Ready PlayerMe للمستخدمين إنشاء صور رمزية مخصصة بناءً على صور شخصية ، ويمكنه دعم العديد من المنصات والألعاب. وصرح الفريق بأنه يستطيع تحقيق "تجسيدات افتراضية لأنواع وأنواع مختلفة من الألعاب بأساليب فنية مختلفة".


كما اعترفوا بأن "الكون الفوقي" قد لا يكون منفذها المستقبلي ، لذا فإن الشركة ملتزمة ببناء خدمات عبر الأنظمة الأساسية. قال الفريق إن الهدف طويل المدى هو جعل "تقنية الأفاتار الافتراضية" الخاصة بها "جسرًا بين العديد من التجارب الافتراضية المختلفة ، ودمجها في عالم افتراضي ضخم ، بحيث يمكنك إجراء الصور الرمزية الافتراضية والأصدقاء بسلاسة. يكتشف".


يجدر التفكير في: هذا الطموح يعتمد أولاً على طرف المنصة أو المطور لتنفيذ نظامهم. على الرغم من أنني لست متأكدًا من مستقبل الواقع الافتراضي ، إذا كان بإمكان Wolf3D توفير حل مرن وجيد بما فيه الكفاية ، فإن الاستحواذ قد يصبح الخيار المستقبلي للشركة ، بدلاً من محاولة لصق كما هو اليوم. العالم الرقمي المجزأ.


from:

© 2020 www.ourvrworld.com