Facebook: الطريق واضح ، وتم الدخول في نقطة تحول جديدة. ستدعم تقنية All-in-One VR روائع 3A

2021-03-18 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

شارك نائب رئيس لعبة Facebook Jason Rubin ونائب رئيس محتوى XR Mike Verdu مؤخرًا في GDC Showcase عبر الفيديو وتحدثا أيضًا عن زخم تطوير Quest. يدعي الاثنان أن هذه المنصة قريبة من نظام إيكولوجي مستدام للمطورين ، ويظهر المسار الذي تظهره البيانات بوضوح أن الواقع الافتراضي سيصل في النهاية إلى حجم السوق الذي يمكنه دعم ألعاب 3A.

على الرغم من أن روبن يركز الآن بشكل أساسي على النظام البيئي للألعاب السحابية على Facebook ، فقد انضم في البداية إلى الشركة مع Oculus ولعب دورًا رئيسيًا في دوره المبكر كنائب رئيس لمحتوى XR. الآن ، تم تولي هذا الموقف من قبل Wildu. شارك الاثنان في مناقشة استضافتها VentureBeat.

سأل المضيف الاثنين عن "تقرير التقدم" للنظام البيئي Oculus VR. على الرغم من عدم الكشف عن أي بيانات جديدة ، ذكر الاثنان مرة أخرى الأخبار التي أعلن عنها Facebook في فبراير: أكثر من 60 تطبيقًا من تطبيقات Quest تبلغ عائداتها أكثر من مليون دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، يعتقدون أن الواقع الافتراضي يؤذن بنقطة انعطاف وسيسمح في النهاية للواقع الافتراضي بدعم تجارب 3A ذات الميزانيات الكبيرة.

قال روبن: "إنه لأمر مدهش. أتذكر المرة الأولى التي كانت فيها لعبة بلغ إجمالي إيراداتها أكثر من مليون دولار. احتفل بها الفريق لأنها كانت علامة فارقة ... ربما كانت قبل أربع إلى خمس سنوات ، ولكن الآن ، لدينا الكثير من المحتوى (Quest) الذي يزيد الآن عن 10 ملايين دولار. لقد رأيت اتجاه التطور. سيستمر هذا المسار فقط. لذلك ، سيقول المعارضون الأصليون "هذا لا يعمل" ثم يصبحون "مجرد عدد قليل الألعاب "أصبحت الآن" نعم ، لكن هذا ليس 3A "... مسار هذا الطريق واضح جدًا: سنصل إلى المقياس لدعم محتوى 3A."

استعرض Wildu أيضًا نمو عائدات محتوى Quest. وادعى أنه بعد خمس سنوات من إطلاق أول سماعة رأس للمستهلكين ، اقتربت منصة Quest أخيرًا من أن تصبح نظامًا بيئيًا يسمح لمطوري الواقع الافتراضي بالحفاظ على أنفسهم.

أشار Wildu: "لقد أصبح هذا الواقع الافتراضي مؤخرًا عملاً حقيقياً. أتذكر حديثي في ​​Connect 6 في عام 2019. بدأنا نشهد فجر نجاح المطورين ، ويبدو أن VR قادرة على استيعاب عدد كبير من المطورين. أ. طريقة مجدية. تم تعزيز هذا الزخم في عام 2020. في مؤتمر Facebook Connect ، احتفلنا بسلسلة من معالم نجاح المطور. مع إطلاق Quest 2 القوي ، شهدنا تسارعًا في التنمية. هذا قريب من أن يصبح نظامًا بيئيًا مستدامًا يبدو أنه أصبح اتجاهًا. أعني ، يمكنك مقارنته حسب الرغبة ، مثل "تدور عجلة الحذافة بشكل أسرع" ، "المركبة الفضائية الصاروخية قريبة من السرعة الكونية الثانية" ... يمكنك وصفها على أي حال. ، من الواضح أننا نقترب نظام بيئي ذاتي الاستدامة ".

في المناقشة ، ذكر Wildu أن "الغالبية العظمى" من مستخدمي Quest هم من الوافدين الجدد للواقع الافتراضي ، وليسوا بدائل العرض المثبتة على الرأس لمشغلات VR الأصلية. وأشار إلى أنه من خلال تحسين عمليات متجر Quest المحسّن للشركة ، قام مستخدمو Quest بشراء تطبيقات أكثر بكثير من سماعات الرأس Oculus السابقة.

تحدث أيضًا عن لعبة Quest الشهيرة: تعد التجربة الاجتماعية ومتعددة اللاعبين واحدة من أكثر فئات الخبرة شيوعًا على المنصة.

"(VR social) يتوسع لدرجة أن بعض التطبيقات التي تقضي معظم الوقت في Quest هي منتجات اجتماعية. من هو وجه الثورة الاجتماعية؟ لعبة" Beat Saber "متعددة اللاعبين ؛ لعبة إطلاق النار من منظور الفريق الأول "Oorward" ؛ "السكان: واحد" الذي يجلب طريقة لعب PlayerUnknown's Battlegrounds إلى الواقع الافتراضي ؛ و "Echo VR" التي تشبه إلى حد ما لعبة "Ender's Game" ؛ وهناك أيضًا Rec Room ؛ وهناك أيضًا VRChat ... "

أشار المدير التنفيذي إلى أن جزءًا من سبب نجاح هذه اللعبة متعددة اللاعبين والتجربة الاجتماعية للواقع الافتراضي هو أنها وسيلة بالنسبة لنا للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة.

"لقد رأيت أخيرًا الموقف الذي طال انتظاره في الواقع الافتراضي ، وهو أمر مثير حقًا ... أي أن الجميع على استعداد لترتيب الوقت معًا في الواقع الافتراضي والالتقاء في نفس المكان الافتراضي ونفسه. ربما. يمكنك الانضمام إلى الفريق الألعاب أو مشاركة الوقت في تطبيقات مثل Rec Room. ولكن من الواضح أن المستخدمين حريصون على الاتصال ، ومتشوقون للعب معًا ، وحريصون على مشاركة التجربة. هذا تطور عميق لوسيطنا. لذلك أنا سعيد جدًا برؤية هذا يستمر. أعتقد أن هذا هو المستقبل ... أعتقد أن الواقع الافتراضي هو في جوهره تجربة اجتماعية ".

من الواضح أن هذه أخبار جيدة للمطورين المحظوظين الذين اختاروا Quest في وقت مبكر ، ولكن ليس لأولئك الذين يقيمون في معسكر الكمبيوتر الشخصي. من الواضح أن Facebook قد تخلى أساسًا عن جانب الكمبيوتر الشخصي. فشل العديد من المطورين الأوائل الذين قمعوا Oculus PC في الوصول إلى المرحلة الانتقالية من Quest. لذلك ، على الرغم من أن Quest تبدو نقطة تحول أخرى للفائزين ، إلا أنها أيضًا مصدر السخرية من وحدة الخاسرين.

لحسن الحظ ، فإن نجاح Quest 2 الآن له تأثير إيجابي على PC VR ، لأن المزيد والمزيد من اللاعبين يختارون استخدام Oculus Link للعب روائع الواقع الافتراضي الثقيلة.



from: news.nweon.com/83904

© 2020 www.ourvrworld.com