أعادت Mozilla تصميم محاور النظام الأساسي الاجتماعي WebXR

2021-01-26 هذه المادة يتم ترجمتها من قبل البرنامج

بمرور الوقت ، أصبح التواصل الاجتماعي في الواقع الافتراضي أسهل. إحدى هذه المنصات هي Hubs التي أطلقتها Mozilla في 2018. قبل أيام قليلة ، أصدرت هذه الشركة تحديثًا للإصدار يجلب واجهة مستخدم جديدة تمامًا للمستخدمين.


قام فريق التطوير بتبسيط عملية الانضمام إلى المجتمع من خلال VR أو متصفح. على سبيل المثال ، في الدردشة ، إذا كنت بحاجة إلى عرض المعلومات ، فيمكنك التمرير للخلف مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد معروضًا في الجزء العلوي من الغرفة ، ولكنه يحتوي على الشريط الجانبي الخاص به ، بحيث يمكنك عرض الغرفة بأكملها دون عائق. إذا أغلقت لوحة الدردشة في إصدار سطح المكتب ، فلا يزال بإمكانك تلقي إشعارات نصية سريعة.


تغيير مهم آخر هو تخصيص التجربة بناءً على الأنظمة الأساسية المختلفة التي تدعمها Mozilla Hubs.


أشار الفريق في منشور المدونة: "في الماضي ، كان نهج تصميم فريقنا هو ضمان اقتران واجهات سطح المكتب والجوّال والواقع الافتراضي بإحكام. وهذا يعني عادةً أن تفاعلات التطبيقات مخصصة بشكل أساسي لأجهزة الواقع الافتراضي ، ولكن في في الواقع ، يصل معظم مستخدمي Hubs إلى الغرفة من خلال أجهزة غير الواقع الافتراضي. "لذلك ، يتم الآن صيانة واجهات سطح المكتب والجوّال وتطويرها بشكل مستقل بحيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة في غرفة Hubs.


جميع التغييرات موجودة بالفعل ، لذلك يمكن للمستخدمين بخلاف Hubs Cloud تجربتها على الفور. أوضحت الشركة: "نخطط لإصدار تغييرات واجهة المستخدم لها بعد 25 مارس 2021. إذا كنت تقوم بتشغيل الإصدار الأصلي من Hubs Cloud على AWS ، فلن تحتاج إلى التحديث يدويًا. ولكن إذا كان فرعًا مخصصًا ، فأنت بحاجة إلى تغييره يدويًا. استيراد العميل. "


from: news.nweon.com/82660

© 2020 www.ourvrworld.com